الأحد، 8 سبتمبر، 2013

الدعم الغربى للإنقلاب من تحت لتحت


صامدون ضد الإنقلاب

تصريحات تونى بلير التى تزامنت مع تصريحات عضوه الكونجرس اليوم بالطبع هى بوضوح شديد داعمه للإنقلاب رسمى بشكل غير رسمى

يعنى اي العك ده ؟؟
يعنى ما صفه تونى بلير الرسميه . . لا توجد
هل عضوه الكونجرس عبرت عن راى الكونجرس نفسه . . لأ طبعا هى قالت صراحه ان ده رايها الشخصى

امال ايه الرسمى فى الموضوع بقى ؟
هى دى عاده الغرب فى تعاملتهم مع مواضيع شائكه تلاقى واحد قديم لا له فى الطور والطحين من وجه نظرنا ومن حيث الصفه الرسميه "كارتر مثال جيد للموضع" بيلقى تصاريح او بيعمل زيارات تعبر عن موقف ما لا يقدرون على التعبير عنه بشكل رسمى مباشر فيزقوا الجدع ده فيبقى دعم صحيح بس لو عكت يقدروا يتبراوا منه فى ثانيه

طب ايه اللى خلاهم يعملوا كده؟
ببساطه عبد الفتاح مزنوق زنقه سودا الإنقلاب متسكتش عليه زى مكان فاكر واتعمل ضده جبهة كبيره فى الاعتصامات وكان فاكر بردو ان فض الأعتصامات بوحشيه هينهى على الرافضين سواء بالموت او بالأعتقال او بالخوف بس كالعاده خابت توقعاته ضيف على كده الفشل الزريع لحكومة الزعبلاوى فى اداره البلاد فلم تحقق نجاح واحد على اى صعيد يخليهم يتباهوا بيه ولو بالزور حتى فلازم بقى تجيله مساعده وقد كان

الخلاصه . . إستمروا استمروا إستمروا فانتم على الطريق الصحيح تماما لكسر الإنقلاب
>

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...



النصابين

أعلن عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، في كلمته التي بثها التليفزيون المصري، السبت 5 أكتوبر 2013، بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر،، عن البدء فى تدشين أولى خطوات مشروع إنشاء محطات نووية للاستخدامات السلمية، منها استخراج الطاقة، على أن تكون منطقة الضبعة أول المواقع المقترحة للدراسة!!!

لماذا نشترى مفاعل نووى تزيد تكلفته على 5.52 مليار إيرو ، و 300 من مراوح توليد طاقة الرياح تنتج ما يعادل مفاعل نووى و تتكلف 900 مليون إيرو فقط؟!!!
و بعد نهاية خدمة المفاعل النووى يلزم تفكيكه و تخزينه وهذا يتكلف حوالى 600 مليون إيرو....

ستنتج مصر بعد كل الفرقعة الاعلامية والتكلفة الباهظة 4000 ميجاوات فقط لا غير من خلال 4 مفاعلات نووية .. فى حين أن ألمانيا تنتج حاليا 20 ألف ميجاوات من الكهرباء من الطاقة الشمسية ، و هو ما يعادل أنتاج 20 من المفاعلات النووية وإيضا تنتج 31 ألف ميجاوات، من طاقة الرياح.

فى تصريحات صحفية فى إبريل 2011 يقول د.فاروق الباز ، مدير مركز أبحاث الفضاء في جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، أن توليد الكهرباء بأستخدام الطاقة النووية تنتج عنه مواد مشعة فشلت كبرى دول العالم في التخلص منها، و أنه يمكننا تطوير الطاقة الشمسية فى الصحراء الغربية لتحقيق جميع أحتياجاتنا فى وادى النيل، كما أنه يمكن الأعتماد فى منطقة البحر الأحمر على طاقة الرياح ، و" أن المرحلة الحالية تتطلب تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية والأستفادة منها ".

من المنتظر أن يستغرق العمل 40 سنة لأزالة الأنقاض ، تكاليف تعويضات ضحايا الكارثة النووية فى فوكوشيما وأعمال إزالة المخلفات 100 مليار إيرو، قاع البحر أمام فوكوشيما سيتم تغطيته بالخرسانة ، و بتكلفة قدرها 10 مليار إيرو ، وهناك تقديرات بأصابة حوالى 100 ألف طفل بأمراض سرطانية نتيجة كارثة فوكوشيما.."

و تقول إيفا جلفشنيج ، رئيسة حزب الخضر فى النمسا، تكنولوجيا المفاعلات النووية لا يمكن التحكم بها.
وقالت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل : "إن الأحداث التي وقعت في اليابان تبين لنا أنه حتى الأشياء التي تبدو مستحيلة من الناحية العلمية قد تحدث."

ألمانيا و بلجيكا و سويسرا يقرروا إنهاء الطاقة النووية و أغلاق مفاعلاتهم النووية تدريجيا ، و إيطاليا تظل خالية من الطاقة النووية، هو قرار الإيطاليين فى أستفتاء شعبى و الذى صوت بنسبة 95 % ضد الطاقة النووية. علما بأن النمسا و الفلبين بعد بناء مفاعل نووى على أرضهم لم يتم تشغيله و أصبح مزارا للسياح .

نرجو من السادة القراء العقلاء و الوطنيين قراءة هذه الموضوعات التى تناقش موضوع النووى السلمى من الألف إلى الياء و التى اتفق كل الخبراء على أن عيوبه أكثر من مزاياه

ثقافة الهزيمة .. كارت أحمر
ثقافة الهزيمة .. حدث فى اليابان
ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان‏
ثقافة الهزيمة .. البحث عن الشمس


مزيـــد من التفاصيل و قراءة المقالات بالرابط التالى

www.ouregypt.us